حقيقة رقم 66012 لربح سيارة عبر sms

اذا كنت تملك شريحة موبيليس او جيزي او اوريدو وتوصلت برسالة نصية قصيرة او اتصل من رقم 66012 لربح سيارة او تابلات ، لهذا انت تتسائل عن حقيقة ربح سيارة او غيرها من جوائز عبر sms التي تصلك تقريبا يوميا لمتعاملي الشركات الهاتف النقال وصادرة عن رقم القصير 66012. لهذا اردت اطلاعكم على حقيقة الامر ، تابعوا معنا.

حقيقة رقم 66012 لربح سيارة عبر sms

بعض القصص التي تعرض لها البعض من رقم 66012:

1. قصة اولى من سطيف: سأقوم بأطلاعكم على قصة احد الشباب ولاية سطيف ، الذي وقع في خسارة رصيد هاتفه المحمول والذي يقدر بـ 2500 دج ، وذلك بسبب الطمع الذي جعله يتصل بالرقم 66012 (تجدر الاشارة ان سعر دقيقة يفوق 200 دج) وكان كل مرة لا يتمكن من انهاء المكالمة كان يعاود اتصال ، حتى تيقن انها مجرد خدعة لسرقة امواله. حسب اقوله.

2. قصة ثانية: وهناك قصة شاب اخر الذي تلقى رسالة من mbc ، تخبره بان رقمه رشح لفوز بسيارة (رانج روفر) ، ولم يتردد في الاتصال ومعاودة الاتصال برقم الدولي ، وبعد عدة محاولات ولم ينجح في اكمال الاتصال ايقن انه تعرض للاحتيال وذلك بعد ما خسر مبلغ مالي قدر بـ 5000 دج.

كيف تتم العملية:

ان هذه العمليات يقودها اشخاص متمرسون في البرمجة و المعلوماتية ، حيث يقومون بتأسيس مواقع وهمية تحتوي على موزعات صوتية تجيب بطريقة آلية على المتصلين وتطيل عملية اتصال من اجل سحب اكبر قدر ممكن من رصيده المحمول ، وسرقة امواله بطريقة لن يشعر بها.


وفي اخير وما اردته من هذه تدوينه هو تحذير اخواني كي لا يضيعوا اموالهم ووقتهم في هباء ، وفي الاخير انت من تقرر و انت وحدك مسؤول عن اختيارك ، انا فقط اردت تنبيهك. وفي حال اردت سيارة فما عليك سوى بالعمل سواء من انترنت اوعمل حقيقي. وايضا اريد انبهك من حقيقة الربح من موقع مليونير العرب من اعداد جورج قرداحي. كان هذا كل شيء ، سلام.