مدونة معاون

معرفة رقم الهاتف موبيليس

بعد ما قدمنا لكم كيفية معرفة رقم مجهول في موبيليس ، ستجد هنا كيفية معرفة رقم موبيليس وهذه الطريقة التي سنشرحهما هي كيفية معرفة رقم موبيليس او كيفية معرفة رقم الهاتف موبيليس. و موبيليس هي إحدى الشركات التابعة لاتصالات الجزائر ، هي مشغل الهاتف المحمول في الجزائر ، والتي أصبحت مستقلة في أغسطس 2003. 

معرفة رقم الهاتف موبيليس

اليك كيفية معرفة رقم الهاتف موبيليس في الجزائر:

1. طريقة الاولى: تستطيع معرفة رقم الهاتف موبيليس الذي تملكه عن طريق تشطيل الكود التالي  *101#   ثم قم بالضغط على زر اتصال. بعدها مباشرة سيظهر لك رقمك متبوع بالرمز الدولي 213.


2. الطريقة الثانية: وهناك وسيلة اخرى لكيفية معرفة رقم الهاتف موبيليس و ذلك بالاتصال على الرقم  505  ثم قم بإتباع الارشادات حتى تتمكن من معرفة رقم الهاتف موبيليس بواسطة الموزع الصوتي الآلي الذي سيعطيك رقم هاتفك موبيليس الجزائر.


3. الطريقة الثالثة: هذه طريقة بديهية للجميع ، وهي عن طريق اتصال بشخص يكون معاك بنفس مكان مثل صديق او اخوك او اي شخص اخر ، بعدها قم باتصال به وسيظهر رقمك عنده . وبهذا ستعرف رقمك مهما كانت الشريحة التي تستخدمها.


كانت هذه مجموعة من الطرق التي أعرفها والتي ستجيبك عن سؤال الذي يدور في ذهنك وهو كيف تعرف رقم هاتفك في موبيليس، اما اذا كنت تستخدم شريحة أخرى فقد شرحنا في تدوينات سايقة كيفية معرفة رقم خطك في جيزي ، وايضا شرحنا كيفية معرفة خطك في اوريدو.