مدونة معاون

خدمة عاودلي مقدمة من طرف أوريدو لإرسال رسائل مجانية

بعد خدمة خلصلي ، قام متعامل الهاتف النقال Ooredoo من إطلاق خدمة عاودلي ، وهذه الخدمة التي تسمح لزبائن الدفع المسبق Ooredoo بإرسال رسائل نصية قصيرة مجانية لجميع أصدقائهم الذين يستخدمون شريحة أوريدو وذلك إن كان رصيدهم غير كاف لإجراء المكالمة. ويتم إخطار جميع أصدقاء وزبائن المستنجد بهم برسالة نصية قصيرة برقم المرسل. وتعد هذه الخدمة واحدة من العديد من الخدمات التي تقدمها شركة أوريدو لمتعامليها. لكن خدمة عاودلي ستسمح لك فقط بإرسال رسالة نصية قصيرة sms تحمل فقط كلمتين تختار انت كلمة واحدة من بينهم ، وكلمتان هما Appelle-moi او Stormili.

خدمة عاودلي مقدمة من طرف أوريدو لإرسال رسائل مجانية

وهذه الخدمة تسمح لزبائن الدفع المسبق، بإرسال رسالة نصية قصيرة مجانية نحو كل أرقام Ooredoo. إذا كانت قيمة رصيدهم أقل من تسعيرة المكالمة ، كما تسمح هذه الخدمة ايضا بإرسال 7 رسائل قصيرة مجانية في الأسبوع. والهدف من هذه الخدمة هو إرسال رسالة نصية قصيرة sms هو انه في حال كان هاتفك لا يوجد به رصيد للإتصال يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وذلك بإرسال رسالة نصية مجانية نحو كل مستخدمي شريحة أوريدو ، وكما سبق وذكرنا فإن الرسائل المقترحة في هذه الخدمة هي:

1 Appelle-moi

2- Stormili


كيفية إستفادة من خدمة عاودلي Ooredoo:

الامر بسيط كل ماعليك فعله هو تشكيل  *444#  ثم اضغط على زر اتصال وسيظهر لك نوعين من رسائل Appelle-moi و Stormili.

قم بإختيار مايناسبك. هذا كل شيء.


وطبعا للمزيد من المعلومات حول خدمات متعامل الهاتف النقال أوريدو، يمكنك دائما زيارة الموقع الرسمي لهذه الشركة. او اتصال بنا او ترك تعليق لنا تستفسر عن فيه عن مشكلة ما يكون قد واجهك سواء مع أوريدو أو اي شركة أخرى. كما يمكنك العثور على مزيد من أكواد الخاصة بموبليس ، او أكواد الخاصة بجيزي ، او غيرها. في مدونتنا.