مدونة معاون

تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر

على بركة الله نبدأ اليوم في تحدث عن شريحة فودافون ، ونبدأ هذه سلسلة بكيفية تحويل الرصيد فودافون ، فبعد التدوينات السابقة التي تكلمنا فيها عن كيفية تحويل الرصيد في أوريدو ، خصوصا وان هذه الخدمة مهمة جدا ويجب على كل شخص ان يكون على دراية بكيفية تحويل الرصيد على الشبكة التي يستخدمها، وهذا ما نقدمه في مدونتنا كل ما هو مفيد، حتى لا نطيل عليك اليك كود تحويل الرصيد في فودافون.

تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر

كود تحويل رصيد فودافون لشخص آخر:

في حال ما اردت ارسال الرصيد من هاتفك إلى شخص اخر يملك شريحة فودافون او العكس. يمكنك ذلك عبر استخدام تطبيق Dialer  بعدها قم بإدخال الكود التالي.

 * 868 * 2 * رقم خط هاتف فودافون المرسل إليه * المبلغ الذي تريد ارسله # 

ملاحظة: يجب عليك بداية الكتابة من اليمين الى اليسار ، بحيث ستقوم ببداية بكتابة الرمز * وستنتهي عند رمز #. وبعد انتهاء قم بالضغط على زر إتصال من أجل إتمام العملية.

كما يجب عليك ان تعلم انه سيتم إقتطاع نسبة 2% من المبلغ المرسل كرسوم للعملية. 


مثال توضيحي على كيفية القيام بعملية التحويل:

لنفترض اننا نريد تحويل رصيد قيمته 10 جنيه الى الرقم التالي 02345678 ، فيجب عليك كتابة كود تحويل رصيد فودافون بهذا الشكل:

 * 868 * 2 * 02345678 * 10 # 

بعدها نقوم بضغط على زر اتصال.


كما وفرت شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات الاخرى التي تمكنك من استقبال الرصيد من عملاء شبكات أخرى. ومع ذلك هي من خارج جمهورية مصر العربية ، لكن مع حد أقصى قد يصل الى 150 جنيه في الشهر. وذلك عبر خدمة إشحنلي من فضلك. وهذه الخدمة تخص كل من عملاء شبكات الجوال بالسعودية وأوريدو بالكويت.